منتديات عرب نار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الزائر/ ة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو
معنا

او التسجيل اذا لم تكن عضووترغب بالانضمام الى اسرة المنتديات عرب نار ( جالك المارد الجبار أوعى تفكر أو تحتار أفرك مصباح السحري وأنتا مطمن كمان يقولك شبيك لبيك عبدو الجني مصباح بين ايدك منتديات عرب نار بين ايدك )

سنتشرف بتسجيلك معنا

شكرا لك

ادارة المنتدى





منتديات عرب نار

مع منتديات عرب نار اوعى تفكر وتحتارجالك المارد الجبار
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبدعي في خيالك الجنسي لامتاع الحبيب او الزوج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

الاسد عدد المساهمات : 720
نقاط : 6953
السٌّمعَة : 560
العمر : 27
الموقع : منتديات عرب نار

مُساهمةموضوع: أبدعي في خيالك الجنسي لامتاع الحبيب او الزوج   الإثنين مايو 20, 2013 9:43 pm







أبدعي في خيالك الجنسي لامتاع الحبيب او الزوج





عنوان غريب وعجيب ..

لهذا ..........كثيرا ما نسمع إي نصيحة توجه لأي امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج كوني له زوجة وعشيقة وحبيبته وصديقته ! وطبعا لا أؤيد من يقول كوني مثل أمه .......لأن الأم نموذج لا يتكرر في حياة الرجل مهما حاولت الزوجة ان تفعله للوصول الى هذا النموذج ولكن بالنسبة لي أفضل ان استخدم معنى عامليه كالطفل الكبير !

بدون لف ودوران ....................................تحدي كل نساء العالم واثبتي لزوجك انه نجح في الاختيار وحظه فلق الصخر !

بدون لف ودوران ...........................كوني امـــــــــرأة ... أنثى ......حواء ......النصف الآخر ... الجنس الناعم .. لا تنسي أبدا أبدا جسدك فهو ما يميز امرأة عن أخرى ولو إننا جميعا من جنس واحد ...........ولكن هناك امرأة أهملت ......لن أقول نفسها ولن أقول ملابسها ولن أقول زينتها ولكن أقول أهملت جسدها .........ونست او تعلم وقرأت ولكنها تناست أن ...

سلاح الذي يرعب الرجل ويرهبه هو جسدها , ذلك الكيان الفذ ذو القدرة على الإغراء والغواية , وعلى إثارة أعمق وأشد المشاعر في الرجل

فما هو الجنس في الحقيقة

الجنس بين الرجل و هو مرادف للحب ومن هنا يقال للممارسة الجنسية بين الزوجين (ممارسة حب)فكيف تكونين رائعــــــــة في ممارسة الجنس بجسد خامد جامد دون ادني مشاعر وإحساس دون عاطفة روحيه متبادلة مع الطرف الآخر ... لا يمكن ان تمارسي الجنس دون علاقة حب وصدق في هذا العطاء ورغبة عارمة بإعطاء جسدك لزوجك .. كما أن النار تصلح فقط أن تكون داخل المدفأة كذلك الجنس فهو رائع إن كان فقط مع الشخص الذي تحبه ويحبك ويقبلك وملتزم بأن يكون مرتبطاً معك إلى الأبد. شخص يمكنك أن تمنح نفسك بالكامل له. هذا فقط ما يجعل الجنس رائعاً.
هل تعلمين أيتها الزوجة ان ملايين الرجال هم مدمنون على الإباحية في مراحل مختلفة وهذا غير مدهش فلقد أنفقت شركات وصناعات الإباحية بلايين الدولارات لجذب الرجل . ولذا فاعلمي تماما أن كل رجل يتزوج ويفكر بالزواج ليعف نفسه ويغض بصره عن الحـــــــــرام فكوني له عونا !.

الرجل العفيف الصالح بحاجة إليك أيتها كي تكوني له عشيقه في فراشه وحبيبه في قلبه وصديقه في حزنه!
أنصحك غاليتي
كوني أنثى في مخدع زوجك ..اخلعي رداء الخجل خارج غرفة النوم ..أغلقي الباب الخارجي لعقلك وأفكارك ولا تسمحي بأي فكرة او مشكله تلهيك وتشغلك عن التحليق في عالم اللاوعي وعالم الرومانسية واغرقي حتى إذنيك بآهات رجل حياتك وزوجك وحلالك كتعبير عن شكره لق بإتقان دورك أيتها العاشقــــــــــة المحبة ...ولا تنسي ان تكون آهاااااااتك اعلي اعلي من آهاته ولا مانع ان يخترق جدار الصمت في ليل الشتاء البارد.................!

دعي عنك الشموع والورود والنجوم والملابس المثيرة وكل النصايح التي أصبحت مكررة ومملة في كل منتدى وقسم نسائي لجذب زوجك إليك ...

اسمعيها مني ............جسدك ثم جسدك هو سلاحك الذي تتفوقين به على كل من ترغب في خطف وإبعاد حبيبك وزوجك عن عشه ومخدعك........اهتمي به أيما اهتمام واستخدمي كل شبر وكل جزء فيك في جذب الرجل ولا تكوني كالإنسان الآلي يحركك كيفما شاء ............اظهري اعتزازك بتفاصيل جسدك وكوني امرأة مفعمة بالحياة وكلها دلال انوثه ...لا تنسيك أيامك ولياليك انك قد أصبحت شيئا عاديا وامرأ مسلما به ...لايستحق منك زوجك كل هذا الإهمال ...تغلبي عن كل ما يشوه جسدك من ترهل وجفاف وتشققات ووزن زائــــــــــد كوني كما يشتهيك هو لا كما ترغبين انت فجسدك أصبح ملكا لرجل ؟ هل تعلمين ما تعنيه هذه الكلمة ..اسألي إي رجل عانى ويعانى من بشاعة وإهمال جسد زوجته؟؟


نصيحتي .....كوني مبدعة وواسعة الخيال في الفراش ....كما تبدعين في ماكياجك وتسريحتك ..اتقني دورك بكل إحساس وحب فالجنس هو العنصر الرئيسي للسعادة الزوجية وهو عمل مشترك بين روحين في جسد واحد ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabs-fall-narr.forumarabia.com
جاكامو كازانوفا
عضو فاتر جدا


عدد المساهمات : 3
نقاط : 4576
السٌّمعَة : 11

مُساهمةموضوع: رد: أبدعي في خيالك الجنسي لامتاع الحبيب او الزوج   الخميس مايو 30, 2013 11:08 pm

يسلموووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الواد البحري البراني
الـمـراقـب الـقـسـم
avatar

الجدي عدد المساهمات : 34
نقاط : 4712
السٌّمعَة : 24
العمر : 24
الموقع : في قلب مصر أم الثورة وقلب العالم العربي

مُساهمةموضوع: رد: أبدعي في خيالك الجنسي لامتاع الحبيب او الزوج   الجمعة يونيو 07, 2013 4:31 pm

تشكر يا رئيس على موضوع الجميل بس عاوزين صور Sad زي زمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريـــم أبــواظــبـي
الاعضاء المميزين
الاعضاء المميزين
avatar

الميزان عدد المساهمات : 23
نقاط : 4610
السٌّمعَة : 22
العمر : 25
الموقع : منتديات الحب والغرام

مُساهمةموضوع: رد: أبدعي في خيالك الجنسي لامتاع الحبيب او الزوج   الجمعة يونيو 07, 2013 5:38 pm

يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبدعي في خيالك الجنسي لامتاع الحبيب او الزوج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب نار :: منتدى عرب نار العام-
انتقل الى: